تغييرات التوازن في Clash Royale لشهر يناير: Archer Queen وRam Rider والمزيد

WeKnowConquer

Ehab Mohamed
طاقم الإدارة
CEO-WeKnowConquer
4 ديسمبر 2024
1,712
5
38

استكشف تغييرات التوازن في Clash Royale لشهر يناير 2025، والتي تشمل إضعاف Archer Queen وRam Rider وتعزيزات Goblin Machine وإعادة تصميم PEKKA. استعد لـ META جديدة في الساحة!​

تغييرات التوازن في Clash Royale لشهر يناير: Archer Queen وRam Rider والمزيد
الصورة عبر سوبرسيل
سيشهد بداية عام 2025 تحديثات توازن مهمة من شأنها أن تهز عالم META، حيث تشهد العديد من البطاقات تعديلات في فعاليتها. تهدف هذه التغييرات إلى تحقيق التوازن بين البطاقات القوية والضعيفة الأداء، مع معالجة التناقضات في التصميم. دعنا نتعمق في التعديلات الأكثر تأثيرًا التي ستصدر بعد الصيانة على8 يناير.

إضعاف

  • ملكة الرامي:تزداد مدة إعادة تنشيط عباءة التخفي من 15 ثانية إلى 17 ثانية، مما يحد من قدرتها على أداء كل من الدفاع والهجوم أثناء نشرها مرة واحدة.

  • عربة المدفع:تنخفض نقاط إصابة الدرع بنسبة 8%، من 892 إلى 824، مما يجعل إدارته أسهل دون التأثير على دوره في إحداث الضرر.
  • صياد السمك:تم تقليل مدة التباطؤ من مرساه بنسبة 40%، من 2.5 ثانية إلى 1.5 ثانية، مما يحد من القوة الزائدة مع الحفاظ على اتساق التفاعل.
  • جوبلينستين:تنخفض نقاط حياة الطبيب بنسبة 19%، من 885 إلى 721، مما يجعل تدميره أسهل ويهدف إلى استعادة تنوع التعويذة.
  • رام رايدر:تم تخفيض نقاط الإصابة بنسبة 4%، من 1767 إلى 1696، لتقليل قدرتها على الوصول إلى الأبراج بسهولة.
  • العفاريت الرماح:يتم تأخير سرعة الضربة الأولى، وتزداد من 3 ثوانٍ إلى 4 ثوانٍ لإضعاف Goblin Gang وGoblin Giant بشكل غير مباشر.
  • تطور التنين الكهربائي:تم تقليل الضرر الإضافي للسلسلة بنسبة 33%، من 192 إلى 128، مما يقلل من قدرتها الساحقة على إيقاف الدفعات.
  • تطور روح الجليد:تنخفض انفجارات الجليد من 3 إلى 2، مع زيادة الضرر الناجم عن الانفجار من 110 إلى 163 لموازنة قوتها الدفاعية.
  • تطور بيكا:تتناسب نسبة الشفاء لكل وفاة مع صحة القوات. فالقوات الأصغر حجمًا ستعالجها بشكل أقل، مما يجعلها أكثر عرضة لهجمات الوحدات المتلاحقة.
تغييرات التوازن في Clash Royale لشهر يناير: Archer Queen وRam Rider والمزيد
الصورة عبر سوبرسيل

هواة

  • الأمير المظلم:تم تقليل نطاق الشحن بنسبة 14% ليتماشى مع الوحدات المماثلة الأخرى، مما يضمن التوازن في جميع المجالات.
  • تنين صغير:يزداد نصف قطر الرش بنسبة 25%، من 1.2 بلاطة إلى 1.5 بلاطة، مما يحسن من فائدته.
  • هدم العفريت:تم تمديد مدة الحياة بعد 50% من نقاط الصحة بنسبة 14%، من 7 ثوانٍ إلى 8 ثوانٍ، مما يعزز إمكاناتها الهجومية.
  • آلة العفريت:زيادة الضرر بنسبة 57% وسرعة الهجوم الأبطأ تجعل هذه الوحدة أقوى في الوضع الحالي.
  • ميني بيكا:يزداد الضرر بنسبة 5%، مما يحسن قوته ضد الوحدات ذات الصحة العالية مثل الساحر.
  • تطور كاسرات الجدران:تم تعزيز الضرر الناجم عن الموت للقوات والمباني بشكل كبير بنسبة 50%، مما يزيد من قدرتها الهجومية.

إعادة العمل

  • حطاب:تم تقليل مدة الغضب قليلاً من 6 ثوانٍ إلى 5.5 ثوانٍ، بينما تم زيادة الضرر بنسبة 6%، مما أدى إلى موازنة دوره في اللعبة.

تشير إعادة ترتيب التوازنات في يناير إلى التصميم على عدم تطوير اللعبة فحسب، بل وأيضًا معالجة META الحالية ولكن دون المساس بالأدوار الفريدة للبطاقات. الآن يتعين على اللاعبين التكيف مع هذه التغييرات، مع عواقب قد تؤدي إلى تغيير ديناميكيات الساحة بأكملها في المستقبل.