نظام المكافآت في League of Legends: هل يستغرق الأمر حقًا 882 ساعة لفتح بطل؟

WeKnowConquer

Ehab Mohamed
طاقم الإدارة
CEO-WeKnowConquer
4 ديسمبر 2024
1,712
5
38

هل صحيح أن فتح بطل في League of Legends يستغرق الآن 882 ساعة؟ تعرف على نظام المكافآت الجديد واستجابة Riot وردود أفعال المجتمع تجاه التغييرات الأخيرة.​

دوري الأساطير

دعونا نتعمق في الضجة الأخيرة حول لعبة League of Legends والادعاء بأن فتح بطل واحد في ظل النظام الجديد يستغرق الآن 882 ساعة. هل هذا حقيقي أم مجرد مبالغة أخرى على الإنترنت؟ دعونا نوضح الأمر بطريقة مرحة وممتعة.

المطالبة: 882 ساعة للبطل؟​

في الآونة الأخيرة، انتشر منشور على موقع Reddit، يشير إلى أنه مع التغييرات الأخيرة في نظام المكافآت في League، سيحتاج اللاعبون إلى العمل لمدة 882 ساعة لفتح بطل جديد. وهذا يشبه مشاهدة مسلسل الرسوم المتحركة One Piece بالكامل مرتين!

ما الذي تغير في نظام المكافآت؟​

قامت Riot Games بتجديد هياكل المكافآت والصناعات التقليدية، واستبدلت صناديق Hextech والمفاتيح بنظام تذكرة المعركة الموسمية. وكان الهدف هو تبسيط عمليات إسقاط الغنائم والحد من العشوائية. ومع ذلك، فإن إزالة مكافآت رفع المستوى، بما في ذلك Blue Essence (BE)، ترك العديد من اللاعبين محبطين.

تحليل الأرقام​

وفقًا لمنشور Reddit الفيروسي، فإن إزالة مكافآت الترقية تعني أن اللاعبين الآن يجب أن يعتمدوا فقط على بطاقة المعركة لكسب Blue Essence. بالنسبة للاعبين فوق المستوى 50، فإن هذا التغيير مؤثر بشكل خاص، حيث كانوا يتلقون سابقًا كبسولات البطل ومكافآت أخرى لكل مستوى ترقية. الآن، يجب عليهم اجتياز مستويات بطاقة المعركة لكسب نفس المكافآت.



دوري الأساطير


رد فعل الشغب​

وقد تناول جوردان "باراك بروباما" تشيكمان، أحد كبار مسؤولي التصميم في شركة Riot، المخاوف التالية:

  • كسب الجوهر الأزرق: أكد أن كسب الجوهر الأزرق لن يتطلب أي عمليات شراء.
  • تفاصيل تذكرة المعركة: تتضمن كل تذكرة أربع كبسولات أبطال و4750 قطعة من BE. مع ست تذاكر في العام، هذا يعني-
  • الكبسولات: 4 لكل تمريرة × 6 تمريرات = 24 كبسولة سنويًا.
  • الجوهر الأزرق: 4,750 BE لكل تمريرة × 6 تمريرات = 28,500 BE سنويًا.
  • متوسط نقاط BE لكل مستوى ناجح: حوالي 335 نقطة BE لكل مستوى.
  • الفوز الأول في اليوم (FWOTD): يعطي حوالي 100.5 BE.
لاحظ تشيكمان أن هذه القيم تعتمد على أنماط اللعب المتوسطة وأن المكافآت يتم تحميلها في أول 50 مستوى من التمريرة. كما ذكر أنه إذا لم يحصل اللاعبون الجدد على ما يكفي من BE، فقد تتغير قيم التمريرة.

رد فعل المجتمع​

على الرغم من التفاصيل الدقيقة، لا يزال العديد من اللاعبين غير راضين. وتشمل المخاوف ما يلي:

  • عدم وجود حوافز: للاعبين فوق المستوى 50.
  • المكافآت المحدودة: تثبيط المشاركة المستمرة.
تم التصويت سلبًا على منشورات Checkman التي تناولت هذه المخاوف من قبل مستخدمي Reddit، مما يشير إلى عدم الرضا المستمر داخل المجتمع.

هل المطالبة بـ 882 ساعة دقيقة؟​

في حين أن الرقم الدقيق البالغ 882 ساعة قد يكون مبالغًا فيه، فمن الواضح أن النظام الجديد يتطلب استثمارًا كبيرًا للوقت لفتح الأبطال دون إنفاق أموال حقيقية. أدى إزالة مكافآت الترقية والاعتماد على بطاقة المعركة إلى زيادة الضغط على اللاعبين الذين يلعبون مجانًا.

الأفكار النهائية​

أثارت التغييرات الأخيرة التي طرأت على نظام المكافآت في League الكثير من الجدل. وفي حين كانت Riot تهدف إلى تبسيط المكافآت والحد من العشوائية، كان التأثير على اللاعبين المجانيين كبيرًا. سواء كنت لاعبًا عاديًا أو لاعبًا متمرسًا، فمن الضروري أن تظل مطلعًا وتقدم ملاحظات للمساعدة في تشكيل مستقبل اللعبة.