اللاعبون يعربون عن قلقهم بشأن قدرة Spider-Man على الضرب في لعبة Marvel Rivals

WeKnowConquer

Ehab Mohamed
طاقم الإدارة
CEO-WeKnowConquer
4 ديسمبر 2024
1,968
5
38

أعرب لاعبو لعبة Marvel Rivals عن مخاوفهم بشأن قوة الضربة العلوية التي يتمتع بها Spider-Man، والتي يبدو أنها تمتد إلى ما هو أبعد من قدرته الجسدية.​

اللاعبون يعربون عن قلقهم بشأن قدرة Spider-Man على الضرب في لعبة Marvel Rivals
الصورة عبر NetEase Games
منذ إطلاقها قبل ثلاثة أسابيع تقريبًا، نجحت لعبة Marvel Rivals في جذب انتباه العديد من اللاعبين بفضل أسلوب لعبها الديناميكي القائم على الأبطال. ومع ذلك، أثارت بعض المشكلات المتعلقة بقدرات الشخصية، وخاصة هجوم Spider-Man، جدلاً داخل مجتمع اللعبة. ويعرب اللاعبون عن مخاوفهم بشأن نطاق الهجوم الكبير بشكل غير عادي، والذي يبدو أنه يمتد إلى ما هو أبعد من مدى Spider-Man الجسدي، مما يؤدي إلى إحباطات بشأن نزاهته وتوازنه.

هجوم Spider-Man Uppercut تحت النار​

يُعد Spider-Man أحد الأبطال الذين أثبتوا أنهم من بين أكثر الأبطال صعوبة في الإتقان في Marvel Rivals. تسمح له مهاراته الحركية التي لا مثيل لها - وخاصة الزحف على الحائط والتأرجح عبر البيئة بأكملها - باستخدامات استراتيجية، ولكن هذا يقابله متطلب مهارة صعب. في حين تتطلب معظم حركات Spider-Man الكثير من التدريب، كانت حركة استثنائية تسمى Jumping Uppercut مفضلة لدى معظم اللاعبين لكونها صعبة للغاية في التصدي لها. أشار الكثيرون إلى أن الهجوم يبدو أنه يهبط من مسافة طويلة بشكل غير متوقع، مما يتسبب في ارتباك وعدم رضا بين أولئك الذين يشعرون أن صندوق الضربات سخي للغاية.
قام أحد الأشخاص بتحميل مقطع فيديو على أحد منتديات Reddit تحت اسم مستعار Alaskan-Bull-Worm، حيث يظهر فيه لكمة Spider-Man العلوية، والتي تظهر مسافة في المنطقة المتضررة. يقف أولئك الذين تعرضوا للضربة على بعد أقدام عديدة من التأثير. وقد نشأ المزيد من الانتقادات من اللاعبين لأن منطقة الضرب لا تعكس الدقة المقصودة لحركات الشخصيات الأخرى.

شكاوى حول عدم الاتساق في قدرات الشخصية​

أثارت فعالية الضربة القاضية التي يوجهها سبايدر مان بشكل غير متناسب مقارنة بهجمات الأبطال الآخرين مخاوف إضافية. فقد لاحظ اللاعبون أن شخصيات مثل ماجيك وبلاك ويدو تتطلب قدرًا كبيرًا من الدقة وبالتالي فهي ليست مجزية مثل الشخصيات التي يسهل ربط حركاتها. على سبيل المثال، لا تسبب الضربة القاضية التي يوجهها ماجيك ضررًا كبيرًا عندما تصل إلى الهدف، بينما عادةً ما تخطئ ركلة بلاك ويدو الهدف تمامًا. وبسبب هذه التناقضات، يعيد بعض اللاعبين التفكير في قراراتهم، بل إن بعضهم تخلى عن ماجيك كشخصية رئيسية لأن قدراتها أقل فعالية.

قضايا التوازن الأوسع نطاقًا في منافسي Marvel تثير الجدل​

في حين أصبحت الضربة القاضية التي يوجهها سبايدر مان واحدة من النقاط المحورية التي تثير السخط، إلا أنها ليست الحركة الوحيدة التي تخضع للتدقيق. إن الضربة النهائية التي يوجهها جيف القرش الأرضي هي أعظم قدرة تسمح له بابتلاع الخصوم وطردهم من الخريطة من الداخل، وهي مثيرة للقلق للغاية مع إمكانية توليد عمليات قتل متراكمة دون عناء. بالطبع، حاول اللاعبون ابتكار تصاميم ضد مهارة جيف النهائية، لكن يبدو أن شركة NetEase قد تبنت تمامًا حدثًا بعنوان "Jeff's Winter Splash"، حيث يتم تشجيع اللاعبين على استخدام مهارة جيف النهائية في المنافسة على تغطية الخريطة، مما يسلط الضوء على تأثيرها على ديناميكيات اللعبة.

ومع ذلك، أثارت مشكلات التوازن علامة استفهام بالنسبة لشركة NetEase، ومن الواضح أنها يجب أن تعيد النظر في قدرات الشخصية والتعديلات اللازمة لتسوية محتملة كبيرة للعبة الشعبية التي تنتجها. يطالب اللاعبون بجولة إضافية من إعادة التوازن حيث يأملون في إجراء تغييرات من شأنها أن تجعل اللعبة أكثر عدالة وتنافسية مما هي عليه بالفعل.